في اشارة ضمنية لــ”الإمارات”.. كاتب سعودي حذر من دعم “مجلس عيدروس” واعتبره خطرا على الامن السعودي

13 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 8:02 صباحًا
في اشارة ضمنية لــ”الإمارات”.. كاتب سعودي حذر من دعم “مجلس عيدروس” واعتبره خطرا على الامن السعودي

عدن نيوز – متابعات خاصة:

شن الكاتب والمحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي هجوماً عنيفاً على ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته ممثلة بمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي ووزير الدولة المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك نائب رئيس المجلس.

وقال العقيلي في مقابلة تلفزيونية سابقة بثتها قناة الشرعية أن المجلس الانتقالي اصبح خطراً على اليمن ووحدته وعلى الأمن القومي السعودي لافتاً الى أن من يدعم هذا المجلس هو نفسه من يدعم مليشيا الحوثي.

وأوضح العقيلي ان “مجلس عيدروس الزبيدي مجلس مؤقت وانه زائل وليس له قيمة سياسية حتى وان اشترى اليوم بعض الاصوات وأن الحركة الانفصالية في جنوب اليمن عينها على هدم الوحدة اليمنية وتخريب اليمن والاضرار بأمن المملكة العربية السعودية” حد تعبيره.

واتهم العقيلي الجهات التي تسعى الى فصل الجنوب اليمني عن شماله بالخيانة للامة اليمنية وللامة العربية وهو متآمر على الامن القومي العربي.

وحذر حينها الكاتب السعودي سليمان العقيلي الجهات الداعمة والتي تقف خلف المجلس الانتقالي من نفاذ صبر المملكة العربية السعودية والتي “لن تسمح لاحد بأن يعبث بأمنها كائنا من كان” في اشارة واضحة الى دولة الامارات العربية المتحدة.

وكان العقيلي قد عاود مؤخراً مهاجمة المجلس الانتقالي والحراك الانفصالي في جنوب اليمن في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” اثارة حفيظة قيادات الانتقالي الذي هاجموا الكاتب السعودي واتهموه بالانتماء لجماعة الاخوان المسلمين وهي التهمة التي يلصقونه بكل من يقف ضدهم او ينتقد اعمالهم التخريبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *