وكيلة وزارة الشباب والرياضة “نادية عبدالله” تلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز

11 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:11 مساءً
وكيلة وزارة الشباب والرياضة “نادية عبدالله” تلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز

عدن نيوز – مواقع:

التقت وكيلة وزارة الشباب والرياضة نادية عبدالله الاخرم ،صباح اليوم، قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، لمناقشة دور المرأة في المحافظة.

ورحب وكيل أول محافظة تعز بوكيلة وزارة الشباب لقطاع المرأة، التي وصلت مساء أمس الأحد في زيارة رسمية للمحافظة للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة فبراير ولبحث عدة ملفات تخص المرأة ودورها في مختلف المجالات.

و بحث اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، آلية التنسيق والشراكة بين وزارة الشباب والسلطة المحلية وأهمية الاهتمام بقضايا المرأة، مقرا عددا من الإجراءات لتفعيل دور المرأة في المحافظة.

و ثمن الدكتور المخلافي خلال اللقاء اهتمام الوزارة بقضايا المرأة في المحافظة، مبديا استعداد السلطة المحلية للتعاون الكامل مع الوزارة، وبالأخص فيما يتعلق بقضايا الشباب والمرأة، مشيرا إلى المكانة المحورية التي تمثلها المرأة في المجتمع.

من جانبها عبرت وكيلة وزارة الشباب عن سعادتها بزيارة محافظة تعز في الوقت الذي تحتفي فيه المحافظة بالذكرى الثامنة لثورة فبراير، مشيدة بالأدوار الوطنية التي سطرتها دفاعا عن مكتسبات الجمهورية والثورات.

واستعرضت الوكيلة برنامج زيارتها للمحافظة مشيرة إلى أنها جاءت بتوجيه من الوزير نايف البكري للمشاركة في احتفالات ثورة فبراير وبحث ملف المرأة في تعز مع السلطة المحلية ومختلف الجهات الرسمية والمؤسسات المهتمة بالمرأة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *