هاني بن بريك يبرر لأبناء زايد ويدافع عن البابا، ويتهم المسلمين بالإرهاب والتطرف

7 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 2:16 مساءً
هاني بن بريك يبرر لأبناء زايد ويدافع عن البابا، ويتهم المسلمين بالإرهاب والتطرف

عدن نيوز – خاص:

اشاد القيادي “السلفي” ونائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك بإستقبال دولة الامارات وعلى رأسها ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد للبابا فرنسيس.

وكتب بن بريك على حسابه بموقع تويتر تغريدة برر فيها الاستقبال الحافل من قبل ابناء زايد في الامارات للبابا فرنسيس، بأنه رسالة للعرب والمسلمين، واصفاً الاسلام والمسلمين بالارهابيين والمتطرفين.

وقال بن بريك :”كان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يعرف بالضبط ما كان يفعله عندما دعا البابا فرنسيس لزيارة شبه الجزيرة العربية لافتتاح”عام التسامح” الزيارة رسالة عميقة للعالم الإسلامي ثم لغيره”.

واضاف متحدثاً عن الزيارة :”لها هدف واضح التأكيد على عهد جديد في العالم العربي لجيل ضاق ذرعاً بالإساءة للإسلام من قبل المتطرفين.”.

وعلق احد الناشطين في مواقع التواصل على تغريدة بن بريك : “يا بن بريك انت كذا بالفعل في طريقك للتصهين ! كيف اذا كان لديك القوه والجاه والسلطان الذي امتلكه الاشتراكيين الماركسيين في الجنوب آنَذاك أظن انك قد تكون أسوأ منهم ؟ يا رجل مجرد أنك وجدت القليل من الوجاهة الفارغة من كل المضامين مع بعض امراء الخليج وهااااا أنت توشك على إعلان الردة عن الاسلام والعياذ بالله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *