عدن تشتعل.. والإمارات وشبيحتها في موقف الدفاع بعد ضربات أحرار عدن الحارقة “تفاصيل”

7 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 7:36 مساءً
عدن تشتعل.. والإمارات وشبيحتها في موقف الدفاع بعد ضربات أحرار عدن الحارقة “تفاصيل”

عدن نيوز – عدن:

انتفض ابناء العاصمة عدن الاحرار في مختلف المديريات والشوارع ضد مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومين من الامارات.

ويأتي هذا الغضب الكبير بعد ممارسات دولة الامارات وشبيحتها في عدن من قتل واختطاف وسجن خارج القانون بالاضافة لممارسات الفساد في كل دوائر الدولة المسيطرين عليها.

ونشرت صفحة منبر السجون السرية على موقع الفيسبوك تفاصيل ما حدث ويحدث اليوم الخميس في عدن.

➖ ففي منطقة المعلا الثائرة مهد ثورة أحرار عدن المباركة حاولت مدرعات المُحتل الإماراتي فجر اليوم الخميس فتح الشارع المغلق منذ مقتل الشهيد رأفت دنبع لتندلع إشتباكات مسلحة بين أحرار عدن وبين شبيحة المُحتل الإماراتي لينسحب الشبيحة مهزومين صوب التواهي يجرون أذيال الهزيمة..

➖ وفي خور مكسر الأبية أندلعت مواجهات مسلحة فجر اليوم الخميس واستمرت المواجهات لمدة تزيد عن الساعة والنصف وأستطاع أحرار عدن احراق عدد من الأطقم العسكرية التابعة لشبيحة المُحتل الإماراتي وهلك وأصيب من المرتزقة 5 ثم لاذ البقية بالفرار يجرون أذيال الهزيمة..

كما اغلق أحرار عدن شوارع مديرية خور مكسر بصورة شبة كاملة صباح الخميس ومنعوا مرور السيارات وخور مكسر تحت سيطرت أحرار عدن..!

➖ وفي منطقة المنصورة قلعة الصمود أطلق شبيحة المُحتل الإماراتي النار على شباب المنصورة أمام جولة الغزل والنسيج وجرحوا شخصان احدهما اصابته بالغة الخطورة..

وصباح اليوم أحرار عدن قاموا بإغلاق الشارع الرئيسي وشوارع فرعية اخرى بشكل كامل..!

➖ أما منطقة دار سعد قلعة الأبطال فقد وقعت صباح يوم الخميس اشتباكات عنيفة بين أحرار عدن وشبيحة المُحتل الإماراتي واستمرت الاشتباكات لاكثر من 10دقائق وتسببت بإعطاب طقم تابع لشبيحة المُحتل الإماراتي وجرح عدد من المرتزقة والبقية هربوا وهم يجرون أذيال الهزيمة..

adennews07 03 2019 333844 - عدن نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *