شركة “كولجيت” تكشف عن فرشاة إلكترونية لتنظيف الأسنان بطريقة مُثلى

7 يناير 2020
شركة “كولجيت” تكشف عن فرشاة إلكترونية لتنظيف الأسنان بطريقة مُثلى
عدن نيوز - صحف:

حصد سوق رعاية صحة الفم، نصيبا كبيرا، ضمن أجهزة الرعاية الصحية التي تتصل بالهاتف الذكي، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي الجاري، هذه الأيام.

وكشفت شركة “كولجيت”، عن تجربة فريدة لتحسين تجربة استخدام فرشاة الأسنان، حيث يمكن للفرشاة الكهربائية الذكية الخاصة بها “Plaqless Pro”، أن تتصل بالهاتف غير استخدام تقنية “البلوتوث”.

لكن الميزة الحقيقية، هي وجود مستشعر صغير مدمج، يمكنه اكتشاف تراكم “البلاك” في الفم أثناء التنظيف.

و”البلاك” هي طبقة شفافة تظهر على الأسنان واللثة، وتحتوي على بكتيريا تنتج الأحماض وبعض المواد الكيميائية الضارة بالأسنان، وفي حالة عدم إزالتها تصبح صلبة، وتتحول إلى جير الأسنان، الذي يصعب إزالته، ويستدعي زيارة الطبيب.

تتواصل الفرشاة عبر حلقة ضوء، تتحول إلى اللون الأزرق عند اكتشاف “البلاك”، وتتحول إلى اللون الأبيض، عندما تكون المنطقة نظيفة.

الميزة الأخرى لفرشاة “Plaqless Pro”، هي أن مستشعراتها تنشئ “خريطة” للفم، وتنقل هذه البيانات مرة أخرى إلى الهاتف، حتى تتمكن من رؤية المكان، الذي قام الشخص بتنظيفه بالضبط، والأماكن التي فوّتّها.

ويحتوي التطبيق أيضًا، على التعليقات المطلوبة، ونصائح تدريب، استنادًا إلى طريقة تنظيف الأسنان، وهو أمر يفيد المهتمين بصحة أسنانهم للغاية.

ولم تعلن “كولجيت”، متى سيتم بيع فرشاة “Plaqless Pro” أو كم ستكلف، ولكنها ستكون أكثر تكلفة من الفرشاة الكهربائية الحالية للشركة، والتي تكلف 100 دولار.

وتقول الشركة إنها ستكون في حدود تكلفة فرش أسنان “أورال بي” و”سونيكير” الراقية، مما يعني أنها ستكلف حوالي 200 دولار.

قد يكون هذا مكلفًا، لكنه قد يهم بعض المستخدمين الذين يرغبون في رد فعل فوري على تنظيفهم لأسنانهم.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق