ورد الان.. قيادي حوثي يكشف معلومات خطيرة “كيف خططت الامارات وطارق للقضاء على الاصلاح”

15 ديسمبر 2019
ورد الان.. قيادي حوثي يكشف معلومات خطيرة “كيف خططت الامارات وطارق للقضاء على الاصلاح”
عدن نيوز - متابعات خاصة:

زعم قيادي في مليشيات الحوثي أن طارق محمد عبدالله صالح طلب من الامارات تمويل خطتين للقضاء على حزب الاصلاح واغتيال من تبقى من قياداته ورموزه.

وقال القيادي في مليشيات الحوثي حسين العزي في تغريدة له قبل قليل على حسابه بموقع التدوين المصغر أن “طارق طلب تمويل خطتين إحداها للقضاء على الإصلاح في تعز كما يتوهم والأخرى لتصفية واغتيال قيادات الاصلاح في مارب وشبوة” حد قوله.

وأضاف القيادي الحوثي زاعما في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن الامارات اعتمدت الخطة الاولى فيما عمدت إلى توسيع الخطة الثانية بالشراكة مع ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي” الموالي لها لتشمل بقية المناطق المحررة.

ولفت القيادي الحوثي إلى ان تردد كثيراً في “نشر هذه المعلومة” معتقداً أنه آن الأوان لأن يسهم في “حقن الدم حتى ولوكان إخوانيا” حد تعبيره.

وقد لاقت تغريدة القيادي الحوثي استهاجانا واسعاً معتبرين نشر هذه المعلومة في هذا الوقت عمل خبيث وهدفه اثارة التراشق الاعلامي بين الجميع والاصطياد في الماء العكر.

وشن مغردون يمنيون هجوما حاداً على القيادي الحوثي متهمينه بمحاولة اثارة الفتنة وشق الصف بعد ان بدأت القوى اليمنية المساندة للحكومة الشرعية بتوحيد الجبهة الداخلية ضد مليشيات الحوثي.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق