مليشيا الحوثي تهاجم عرساً وتختطف أقارب للعريس تحت ذريعة الإمساك بالفنان

آخر تحديث : منذ شهر واحد
مليشيا الحوثي تهاجم عرساً وتختطف أقارب للعريس تحت ذريعة الإمساك بالفنان
عدن نيوز - متابعات:

هاجمت مليشيا الحوثي الانقلابية عرساً في محافظة عمران واختطفت شخصين من أقارب العريس وهددت الفنان بالتصفية.

وقالت مصادر محلية إن مسلحي الحوثي داهموا عرس آل ثعيل الذي أقيم في قاعة العمادي بعمران أمس الجمعة أثناء المقيل بعد العصر واختطفوا شخصين من أقارب العريس وهما عنان ثعيل وأمين ثعيل وأودعتهما السجن.

وأضافت المصادر إن جماعة الحوثي لم تكتف باختطاف اثنين من أهالي العرس وأرادت أن تقتحم قاعة العرس لولا تدخل العقلاء والوجاهات.

وذكرت المصادر أن جماعة الحوثي لم تغادر قاعة العرس إلا بعد أخذ التزام بعدم الغناء وأن يسلموا لهم الفنان أصيل غير أن الأخير لاذ بالفرار ناجيا بجسده من موت محقق بطريقة سرية ومغادرته باب القاعة الخلفي.

وأوضحت أن جماعة الحوثي عادت بعد العشاء أثناء زفة العرسان من جديد ولكن بقيادة قائد الأمن المركزي شخصيا وقال لأهل العرس “أريد أقتل الفنان ولن أخرج إلا بجثته” وعندما أدركوا عدم تواجد الفنان قاموا بحركة عجيبة ومنعوا العرسان من الزفة باستخدام الأرج والبرع.

وفي بادرة مقلقة للوسط الفني ومهدده لكل الفنانين في مناطق سيطرة الحوثيين يتعرض الفنانون والمطربون للحبس والتهديد بالقتل أثناء أحيائهم الأعراس.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق