صك البراءة ..

آخر تحديث : منذ شهر واحد
صك البراءة ..
شلال شايع
محرر 5
عدن نيوز - سطور حرة:

وزير حقوق الإنسان د محمد محسن عسكر رسميا يعلن وبكل فخر عن براءة شلال واهداء صك البراءة الرسمي للقائد شلال و ويشهد أمام الله والشعب ان(( شلال برئ من كل جرائيم عدن )) وانه لا علم له بها وان الضحايا قد تم التعرف عليهم بالصدفة وعلى حمضهم النووي خلال ثواني بسيطة وان القاتل لا وجود له إلا في مخيلات هذا الشعب الظالم والحاقد … !
اذا خلاص افهم ياشعب لطالما وزير حقوق الإنسان بكله يقولكم ياحاقدين و ياناقمين ان الزعيم شلال برئ فهو برئ كا براءة الذئب من دم قميص ابن يعقوب .. !
و لا عاد نخس .. اسكتوا وقروا في منازلكم ، واهجعوا فقد شهد القاضي الكبير بتاع حقوق الإنسانية ببراءة المتهم ، وعلى المحاميين واهالي الضحايا القبول بالقرار والإلتزام به وتنفيذه من لحظة اقراره واعلانه و نشره في الجريدة الرسمية وعلى المتضررين اللجوء للسماء ، اما بقية المصدوميين عليهم ان يقروا في بيوتهم قبل ماتقرح رؤوسهم ، وذلك للحفاظ على امن وسلامة الوطن …الف حمد على سلامة الامن وشلال خان البرئ والحمل الوديع ومؤسسته الأمنية… ومن قرح يقرح .
الله غالب
ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق