خلال خمسة أيام.. 17 مليون مشاهد لفيلم “الإيرلندي” على شبكة نتفليكس

8 ديسمبر 2019
خلال خمسة أيام.. 17 مليون مشاهد لفيلم “الإيرلندي” على شبكة نتفليكس
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-12-08 11:41:35Z | |
عدن نيوز - فنون:

أفادت شركة نيلسن للأبحاث التسويقية، بأن نحو 17.1 مليون مشاهد أمريكي حضروا فيلم “الإيرلندي” (ذي آيرشمان) خلال أول خمسة أيام من عرضه على شبكة نتفليكس.

وتدور أحداث الفليم حول عالم العصابات، وهو من إخراج مارتن سكورسيزي، وبطولة روبرت دي نيرو وآل باتشينو، وبلغت تكلفة إنتاجه نحو 160 مليون دولار.

وتقديرات نيلسن هي أول مؤشرات على شغف المشاهدين بالفيلم، ويُتوقع أن يكون منافسا رئيسيا في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وفق ما نقلت “رويترز” والتي نوهت بأن “نتفليكس لم تفز مطلقا بجائزة أوسكار أفضل فيلم”.

وعلى سبيل المقارنة، حظي فيلم التشويق (بيرد بوكس) الذي أنتجته نتفليكس في كانون الأول/ديسمبر الماضي وقامت ببطولته ساندرا بولوك، بنحو 26 مليون مشاهد أمريكي في أول سبعة أيام من عرضه، وفقا لبيانات نيلسن.

وقالت نتفليكس حينها إن 45 مليون شخص على مستوى العالم شاهدوا (بيرد بوكس) في أول سبعة أيام من إطلاقه في كانون الأول/ديسمبر 2018.

ولا تنشر نتفليكس بيانات المشاهدة بصورة منتظمة، وامتنعت عن التعقيب على تقديرات نيلسن بشأن “الإيرلندي” بحسب “رويترز”.

ومن المتوقع أن يحفظ “الإيرلندي” مكانا لنفسه ضمن ترشيحات جوائز الغولدن غلوب (الكرة الذهبية) التي ستعلن في مدينة لوس أنجلوس غدا الاثنين.

ومن المقرر إعلان ترشيحات جوائز الأوسكار يوم 13 كانون الثاني/يناير المقبل.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق