مأرب.. بعد تصريحات بن معيلي حزب المؤتمر يعلن رسميا موقفه من الحملة الأمنية على منطقة المنين في مأرب.

آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مأرب.. بعد تصريحات بن معيلي حزب المؤتمر يعلن رسميا موقفه من الحملة الأمنية على منطقة المنين في مأرب.
عدن نيوز - متابعات:

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، تأييده لكل الخطوات التي اتبعتها السلطة المحلية برئاسة المحافظ سلطان العرادة، في اتخاذ كافة السبل والتدابير في التعامل مع الجماعة الخارجة عن النظام والقانون، والتزامها بالقواعد القانونية في ملاحقة المطلوبين قضائيا.

ونفذت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب، خلال الاسبوع الماضي، حملة أمنية لملاحقة مطلوبين قضائيا، بعد استشهاد 2 من جنود على يد عصابة خارجة عن القانون، في مفرق السد، جنوب المدينة.

واعتبر حزب المؤتمر فرع مأرب، في بيان له،
ان التصعيد الأخير في مأرب، من قبل العصابات الخارجة عن القانون، امتدادا للانقلاب ومشاريعه التخريبية، وسعيا لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وأكد المؤتمر، أن “دحر الإنقلاب وتحرير كل شبر في الوطن، هو المقدمة للنتائج المنشودة في الدولة الإتحادية الضامن الحقيقي للبناء والتنمية والعدل في السلطة والثروة”.

وجدد الحزب تأكيده، أن “محافظة مأرب الأبية، التي كانت عصية على مليشيات الإنقلاب في بدايتها، فإنها الآن اكثر قوة من ان تنالها عناصر تخريبية أو خلايا مندسة، وستظل كذلك كما عهدناها برجالها الابطال الميامين”.

وثمن الحزب، عاليا الدور البطولي لأبناء محافظة مأرب، وكافة المحافظات في الجيش والأمن بمختلف المحاور والجبهات، وتضحياتهم ونضالاتهم في سبيل دحر الإنقلاب الحوثي الكهنوتي.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق