مأرب: السلطة المحلية تواصل حملة ضبط الاسعار

آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مأرب: السلطة المحلية تواصل حملة ضبط الاسعار
عدن نيوز - متابعات:

واصلت السلطة المحلية بمأرب يوم أمس الأربعاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الحملة الموسعة لضبط الأسعار بمدينة مدينة مأرب عاصمة إقليم سبأ .

وخلال الحملة قال القائم بأعمال مدير عام مديرية مدينة مأرب ناصر حسين مثنى “بعد أن انهينا ملف تجار المواد الغذائية واحلنا أكثر من عشرة من كبار تجار المواد الغذائية الجملة إلى النيابة العامة لتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلاعبهم بالأسعار والنظر في مخالفاتهم، ها نحن اليوم نبدأ المرحلة الثانية للحملة لضبط الأسعار لدى تجار مواد البناء”.

وقال ناصر مثنى “ستستمر السلطة المحلية بالمدينة في الحملة وستسمر الحملة بعدة مراحل وستشمل عدد من القطاعات وفق الخطة المرسومة للنزول من قبل الاخوة في فرع مكتب الصناعة والتجارة بالمدينة”.

من جانبه أكد مدير فرع مكتب الصناعة بالمدينة نبيل الشميري أن الحملة تسير بحسب ما هو مخطط لها وأنها لن تستثني أحد، وسيخضع كل المتلاعبين للمساءلة القانونية.. داعياً المواطنين إلى التعاون مع مفتشي الحملة والإبلاغ عن أي متلاعب بأقوات المواطنين.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق