الفريق المقدشي يزور كتائب القوات الخاصة بمأرب

آخر تحديث : منذ سنتين
الفريق المقدشي يزور كتائب القوات الخاصة بمأرب
عدن نيوز - سبأنت:

قام مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، بزيارة تفقدية لكتائب القوات الخاصة بمحافظة مأرب، واطّلع على مستوى الجهوزية القتالية والمعنوية للمقاتلين.

وأوضح الفريق المقدشي في كلمة له ،أن كتائب المهام الخاصة كان لها دورا كبيرا في اعادة بناء وتأسيس القوات المسلحة وفي استيعاب القيادة العسكرية في منطقة العبر ومشاركتها في معارك دحر العصابات الحوثية.. مشيرا إلى أن هذه الكتائب كان لها الفضل في استقبال المنضمين إلى صفوف الجيش الوطني من كل أنحاء الوطن..موجهاًكتائب القوات الخاصة بالتزام الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة.. ناقلا للمُقاتلين تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح وقيادة قوات التحالف العربي.

وأشاد الفريق المقدشي بالانتصارات التي يُحرزها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في الساحل الغربي وفي مختلف الجبهات بدعم واسناد من قوات التحالف العربي..مشيراً الى أن أبطال القوات المسلحة يرسمون الانتصارات في محافظة تعز التي ستتحرر قريبا،وأن تعز هي قلب اليمن النابض وأن تحرير تعز يعني تحرير اليمن.

وأوضح مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الجيش الوطني بات اليوم على أطراف صنعاء ويتقدم في محافظة البيضاء التي باتت عدد من مناطقها ومديرياتها بيد الشرعية.. مضيفا أن العصابات الحوثية أصبحت مُهدّدة في عقر دارها بمحافظة صعدة مع تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عمق صعدة وباتجاه منطقة برط بمحافظة الجوف والاقتراب باتجاه حرف سفيان بمحافظة عمران.

وأشاد بالبطولات والتضحيات التي يبذلها الجيش الوطني والمقاومة والأشقاء في التحالف العربي في سبيل انقاذ اليمن وتحريره من العصابات الحوثية التي تعيث في الأرض الفساد واستولت على الحكم بقوة السلاح وسيطرت على مؤسسات الدولة وانقلبت على الشرعية وعلى مخرجات الحوار الوطني وخرجت عن الاجماع الوطني والمرجعيات المتفق عليها.

وأكد الفريق المقدشي أن المؤسسة العسكرية مُلتزمة بالقسم الوطني وأنها ستحافظ على اليمن وتدافع عن أمنه واستقراره وتحمي مكتسباته تحت القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.. معبرا عن شكره للجهود التي يبذلها الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، ومواقفهم الأخوية لدعم ومساندة الشعب اليمني لاستعادة دولته وشرعيته ومواجهة العصابات الحوثية والقوى التي تقف خلفها التي تُنفّذ أجندات مستوردة وحاولت انتزاع اليمن من محيطه العربي وتحويله إلى بؤرة خطر لتهديد الجوار والإقليم والمصالح الدولية.

رافقه خلال الزيارة وكيل محافظة مأرب الشيخ علي الفاطمي، والعميد أحمد غالب والعقيد حمود البرح.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق