رئيس الاتحاد الياباني يهنئ الشيخ احمد العيسي بإنجاز المنتخب اليمني، ويتطلع لتعاون كبير بين اليمن واليابان

آخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 4:14 مساءً
رئيس الاتحاد الياباني يهنئ الشيخ احمد العيسي بإنجاز المنتخب اليمني، ويتطلع لتعاون كبير بين اليمن واليابان
عدن نيوز - خاص

بعث رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما، برقية تهنئة للشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وذلك بمناسبة تأهل المنتخب اليمني إلى نهائيات كأس أسيا 2019 في الامارات.

وفي البرقية التي حصل “عدن نيوز” على نسخة منها عبر رئيس اتحاد الكرة في اليابان كوزو تاشيما بإسمه ونيابة عن جميع مسؤولي الاتحاد الياباني لكرة القدم، عن خالص التهاني لرئاسة الاتحاد اليمني ممثلة بالعيسي، ولاعبي المنتخب بمناسبة التأهل لأول مرة في تاريخ اليمن إلى نهائيات كأس اسيا، مؤكداً أن هذا عمل رائع.

وطلب رئيس الاتحاد الياباني من الشيخ احمد صالح العيسي نقل تحياته إلى الجهاز الفني للمنتخب وجميع اللاعبين على ما بذلوه من جهود جماعية مميزة منحتهم بطاقة التأهل إلى أكبر بطولة كروية في قارة أسيا بحسب وصفه.

وتمنى كوزو تاشيما، أن يفتح هذا التأهل صفحات جديدة لكرة القدم في اليمن وأن تآخذ آفاقاً جديدة في السير إلى الأمام، متمنيا لقيادة الاتحاد واليمن المزيد من النجاح.

وتطلع رئيس الاتحاد الياباني في ختام رسالته، إلى بدء تعاون كبير بين اتحادي الكرة في اليابان واليمني لكرة من أجل مواصلة تطوير كرة القدم في آسيا من خلال التعاون في مختلف المجالات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-07 2018-04-07
امير حسن