هذا هو سبب تأخر عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 116

آخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 12:08 صباحًا
هذا هو سبب تأخر عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 116
عدن نيوز - وكالات

أعلنت صفحة مسلسل على فيسبوك قيامة ارطغرل عن عدم عرض الحلقة رقم 116 يوم 25 أبريل/نيسان 2018، وتأجيلها إلى 2 مايو/أيار 2018.

وقالت  إنه ستبدأ في المسلسل فترة زمنية جديدة وهذه الفترة تحتاج ديكوراً جديداً وبالتالي تم تأجيل عرض الحلقة.

ومن المتوقع أن تحمل الحلقة المقبلة كثيراً من التطورات بما فيها مولد عثمان مؤسس الدولة العثمانية، حيث قالت الشركة المنتجة في بيانها إن الحلقة 116 ستخطف أنفاس المشاهدين خاصةً وأنها مليئة بالمفاجأت.

وكانت الحلقة السابقة 115 من مسلسل قيامة ارطغرل، شهدت مقتل سعد الدين كوبيك، ونالت الحلقة أعلى نسب مشاهدة، وأصبحت في المرتبة الأولى كأكثر الحلقات مشاهدة هذا الأسبوع و المرتبة الأولى في أكثر المسلسلات و البرامج حديثاً على الشبكات الاجتماعية.

وانتشرت على الشبكات الاجتماعية آخر جملة قالها أرطغرل بعد أن قطع رأس سعد الدين كوبيك وهي “بعدما تموت سوف تحيا الدولة يا سعد”.

وحققت الحلقة السابقة من المسلسل الأسبوع الماضي نسب مشاهدة عالية في تركيا، وكانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الأمر نفسه في العالم العربي الذي يتابع المسلسل بشغف كبير.

ولم يخف عدد كبير من الأتراك والعرب فرحهم بإقدام أرطغرل على قتل الأمير السلجوقي سعد الدين كوباك، بعد أن طغى وتجبر وظلم، فكان مصيره العدالة، وفق ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي، ورصدته الأناضول.

ومع انتهاء الحلقة السابقة، تحولت الأنظار إلى الحلقة المقبلة منتظرة التفاصيل الجديدة التي ستأتي الأسبوع المقبل، مع الحلة الجديدة التي أعلن عنها.

وتدور أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل” في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م / 726هـ ـ 1326م).

ويعتبر مسلسل قيامة ارطغرل التركي من أشهر المسلسلات التى تُعرض حالياً.

رابط مختصر
2018-04-26 2018-04-26
امير حسن